fbpx

أجمل باقات الزهور في محل ورد رشا للزهور

جميع ما تبحثون عنه من أنواع زهور طبيعية مميزة حتى تلك الأزهار النادرة سوف تجدونها في محل رشا للزهور في الكويت المتخصص في بيع جميع أنواع الورود، والمتمكن من تصميم أجمل باقات الزهور حيث يجد الزبون لدى المحل أروع بوكيه ورد من الجوري ذات الألوان الأحمر والأصفر والأبيض، وأفضل باقة زهور من الفل والياسمين وغيرها من الأزهار التي يوفرها المحل خصيصًا لأهل الكويت.

 

🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

 

رقم  محل ورد  رشا للزهور :

25344004

روابط المحل :

موقع إلكتروني محل رشا للزهور

 

🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

 

وما أفضل أزهار البنفسج والنرجس والأقحوان التي تدخل في تصميمات البوكيهات والباقات التي يعدها المحل للمناسبات المختلفة، حيث يعتبر محل رشا للزهور أفضل محل ورد في الكويت يمكنه إعداد بوكيه ورد يلائم تمامًا المناسبة الخاصة بالزبون، حيث يتوفر باقة زهور معايدة مريض وبوكيه ورد هدية خاصة ومسكة عروس وما هو أكثر من ذلك.

ولا تقف حدود خدمات محل رشا للزهور عند ذلك الحد بل يقدم مجموعة من الخدمات الإضافية الأخرى التي لها صلة بالزهور وباقاتها مثل تصميم أجمل البطاقات وتغليف البوكيهات بطرق فريدة هذا إلى جانب توفير خدمة التوصيل.

الكويت / حولي

محل ورد رشا للزهور في محافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

أضف تعليق