fbpx

أرق باقات الزهور في محل ورد زهور ساشا

متع عينيك بجمال وروعة الأزهار والورود التي يوفرها لك محل زهور ساشا في الكويت واشتم عبق العطور الطبيعية المنبعثة من أزهار الفل والياسمين والبنفسج والجوري والأقحوان وغيرها من الأزهار التي يبيعها المحل مغلفة بشكل أنيق وبسعر مناسب .

رقم محل ورد زهور ساشا :

25713421

25713422 

25713423

روابط المحل :

غير متوفر

تصميم باقات الزهور فن لا يتقنه إلا قليل من الأشخاص والحصول على بوكيه ورد فريد وجذاب أمر لا يجده العميل إلا في أرقى محل ورد مثل محل زهور ساشا الذي لديه أشخاص معنيين بتصميم البوكيهات بناء على خبرة ودراية، مما يضمن للعميل الحصول على باقة زهور رائعة التنسيق وملائمة للمناسبة سواء كانت عرس أو زيارة أو دليل محبة وغير ذلك.

ومن أجل اكتمال تميز محل زهور ساشا عمد المسؤولين عن إدارته تقديم خدمات إضافية من شأنها إرضاء العملاء، تلك الخدمات ذات صلة وثيقة بالورود مثل الإبداع في كتابة عبارات التهنئة على كروت وبطاقات ذات تصميمات خاصة ومميزة.

الكويت / حولي

محل ورد زهور ساشا في محافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

أضف تعليق