fbpx

أرق باقات الزهور في مركز فلورنسا للزهور

متع عينيك بجمال وروعة الأزهار والورود التي يوفرها لك مركز فلورنسا للزهور في الكويت واشتم عبق العطور الطبيعية المنبعثة من أزهار الفل والياسمين والبنفسج والجوري والأقحوان وغيرها من الأزهار التي يبيعها المحل مغلفة بشكل أنيق وبسعر مناسب .

 

🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

 

رقم مركز فلورنسا للزهور :

22427177

روابط المحل :

غير متوفر

 

🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

 

تصميم باقات الزهور فن لا يتقنه إلا قليل من الأشخاص والحصول على بوكيه ورد فريد وجذاب أمر لا يجده العميل إلا في أرقى محل ورد مثل محل .. الذي لديه أشخاص معنيين بتصميم البوكيهات بناء على خبرة ودراية، مما يضمن للعميل الحصول على باقة زهور رائعة التنسيق وملائمة للمناسبة سواء كانت عرس أو زيارة أو دليل محبة وغير ذلك.

ومن أجل اكتمال تميز مركز فلورنسا للزهور عمد المسؤولين عن إدارته تقديم خدمات إضافية من شأنها إرضاء العملاء، تلك الخدمات ذات صلة وثيقة بالورود مثل الإبداع في كتابة عبارات التهنئة على كروت وبطاقات ذات تصميمات خاصة ومميزة.

الكويت / شرق

مركز فلورنسا للزهور في منطقة شرق ودسمان في محافظة العاصمة والمناطق القريبة ‎ومنها دسمان ، الشرق ، الصوابر ، المرقاب ، القبلة ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، ضاحية عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، مدينة جابر الأحمد ، القيروان ، شمال غرب الصليبيخات .

أضف تعليق