fbpx

باقات زهور فريدة ومميزة لأي مناسبة

لأي مناسبة لا ترضى بأقل من باقات زهور فريدة ومميزة ، ونحن نلبي طلبك بكل مهارة وكفاءة ففى محل زهـور البجعه داخل الكويت تجد أفضل باقات الورود المصممة خصيصا لك ولكل أصحاب الذوق الرفيع .

رقم  محل ورد زهـور البجعه :

24744132

روابط المحل :

غير متوفر

جميع الخدمات متوفره لدينا حيث يستهدف فريقنا إثارة المشاعر الجميلة من خلال تصميمات راقية وجذابة ، ولذلك يبذل الفريق جهود حتى يرضى كل الاذواق ، ومن أبرز خدمات محل زهـور البجعه في الكويت ما يلي:

  • زهور طبيعية فواحة او زهور صناعية فى بوكيهات مصممة بطريقة رائعة تصلح أن تكون إكسسوار أساسى فى حفلات الزفاف أوالخطوبة ، حتى تستمتع ببوكيه من الورد المصنوع خصيصا لكِ.
  • سواء أن تكون باقاتك مكونة من نوع واحد من الزهور أو أنواع مختلفه فهو متوفر لدينا بتصميم مناسب للمناسبة سواء كانت سعيده أو حزينة مثل المرض.
  • تنسيق باقات بشكل خلاب تناسب تزيين سيارة الزفاف لكي تبدو بشكل يخطف الأنفاس أو بوكيهات خلابة المنظر لتزيين عشاق الزهور.
  • نتميز بخدمة التوصيل كل ما عليك فعله هو الإتصال بنا وطلب البوكيه الذي تريده وسوف يصلك ومعه بعض العبارات المميزة المكتوبة على كارت من أجل المناسبة المعد من أجلها البوكيه.

العنوان :

الكويت / الفروانية

محل ورد زهـور البجعه في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة والمناطق القريبة ومنها أبرق خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، خيطان ، العمرية ، العارضية ، العارضية الصناعية ، الفردوس ، الفروانية ، الحساوي ، الشدادية ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري الصناعية ، ضاحية صباح الناصر ، ضاحية عبد الله المبارك ، الضجيج .

أضف تعليق