fbpx

محل دايموند فلورز لكل عشاق الورد

محل دايموند فلورز للورد يقدم لكم تشكيلة واسعة من تصمايم الزهور لتجميل أفراحكم، فنحن على استعداد لتزيين الأفراح بأرقى التصاميم من الزهور الرائعة ، كما إننا نتميز بتلك البوكيهات الخلابة لأصحاب الذوق الرفيع والإحساس المرهف ،جميع خدمات الزهور متوفرة في المحل .

 

🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

 

رقم  محل ورد  دايموند فلورز :

25662496

24723395 

24748562

روابط المحل :

حساب فيسبوك محل دايموند فلورز

 

🌸 محل أزهار الكويت  🌸

 

60009413

 

لمراسلتنا عبر الواتسب

 

 

 

إثارة  المشاعر من خلال تنسيق باقات من الزهور بشكل راقى وجذاب هدف صعب المنال ولك بفضل الله ثم جهود فريقنا استطعنا أن نلبي رغبات كل عملائنا ، كل هذا سوف تجدونه ضمن خدمات المحل :

  • من أهم إكسسوارات الخطوبة أو الفرح هى باقات الزهور التي تصلح مسكة عروس سواء من الزهور الطبيعية الفواحة الرائحة أو الزهور الصناعية فى أشكال متعددة ومتنوعة.
  • نحن نهدف إلى إرضاء عملائنا فسواء أردت تصميم باقة من زهور متنوعة أو باقة من نوع واحد من الزهور سوف نلبى طلبك بكل إتقان وسوف نراعي فى تصميم البوكيهات المناسبة سواء كانت سعيدة أو حزينة مثل المرض.
  • نحن نتميز بتصميم باقات تزيين سيارات الزفاف بأشكال حديثة ومميزة ، وبوكيهات أخرى خلابة من أجل عشاق الزهور لتزين منازلهم.
  • لن تجد أفضل من خدمة التوصيل لدينا بمجرد الاتصال وطلب بوكيه الورد ، سوف نصلك بأسرع وقت ممكن .

الكويت / حولي

محل ورد دايموند فلورز في محافظة حولي والمناطق القريبة ‎ومنها ، منطقة حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء .

أضف تعليق