fbpx

أنواع مميزة من الزهور في محل زهور الفرح

نحن نتميز بأستخدام أنواع مختلفة من الورود والأزهار الخلابة التي يكون بعضها نادر وذلك لكى يحصل العميل على باقة ورد طبيعي خلابة وذات مظهر أنيق .

رقم محل ورد زهور الفرح :

24744228 

24765113

روابط المحل :

غير متوفر

ومن أشهر زهور المحل التي يكثر الطلب عليها من عشاق الورود بالكويت :

  • الوردة الدمشقية فائقة الجمال والرائحة وهى الجورى وأيضا الفل والياسمين المحبوبتان للقلوب.
  • لدينا أيضا أزهار النرجس والبنفسج وكذلك زهرة الأقحوان بألوانها الأحمر والأبيض والأرجواني والأصفر وغير ذلك من الألوان وهي تلك الزهرة التي إهدائها ينم عن الاحترام والمحبة.
    • وإذا كنت من عشاق ورود القرنفل والتوليب والسوسن والبنفسج فإن المحل يوفر لك أجمل الباقات المنسقة من تلك الورود الطبيعية المحببة إلى النفس، كما يوجد بالمحل وردة شقائق النعمان.
    • وأحيانًا يتمكن محل زهور الفرح من جلب أنواع نادرة جدًا من الأزهار، وهي فرصة ذهبية لعملاء المحل للحصول على أزهار فائقة الجمال ونادرة مثل زهرة الأوركيد وغيرها من بدائع الخالق في الأزهار والورود، لا تتردد في التواصل مع المحل والحصول على باقة ورد مثل الخيال بأسعار رائعة.
  • ولكل محبى ورود القرنفل والتوليب والسوسن والبنفسج فإن المحل يوفر لك أجمل الباقات المنسقة من تلك الورود الطبيعية المحببة إلى النفس، كما يوجد بالمحل وردة شقائق النعمان.

العنوان :

الكويت / الفروانية

محل ورد زهور الفرح في محافظة الفروانية والمنطقة الرابعة والمناطق القريبة ومنها أبرق خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، خيطان ، العمرية ، العارضية ، العارضية الصناعية ، الفردوس ، الفروانية ، الحساوي ، الشدادية ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري الصناعية ، ضاحية صباح الناصر ، ضاحية عبد الله المبارك ، الضجيج .

أضف تعليق